Tuesday, September 18, 2007


واليك ارسل دموعي وعيناي تتكلم اليك

راجيه ان ترفع عني مأساتى
واليك اشكو في صمت

و قلبي يصرخ وأتساءل عنك

اين انت؟
انه اليوم الذي احتاجك فيه

وألومك هنت عليك

ان تتركني كل هذا بدون حب؟
احتاج اليك ان تخفف عني

حزني وألمي وأشواك عداتي
كم اشتاق ان تكون كالمنديل

تجفف الدمع من عيني
يامن ستكون حبيبي اين انت قبل هذا؟؟
اولم يدفعك القدر من زمان؟
واليك اشكو من حالي

هنت على نفسي فأبكاني زماني
اين انت من حياتي؟
أستأتي ام سيموت قلبي من انتظاري؟
أوستأتي الي كما اريد ام ستزيد من عذبي؟
اصحيح الذي اسمعه انك ستاتي بكلام معسول
وبعدها تأتي الرياح فتخلع من الحياه الجذور؟
ام ستكون كأمشير ؟؟؟؟؟
واني لراجيه منك
ان تكون كمطر لصيف حياتي
وسأكون كورد بلا اشواك.........
والى ان تأتي...........
اتساءل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ءاعرفك الان ام ستكون من طيات القدر ؟
ولوكنت اعرفك ألومك

عن تركي وحدي في هذه الحياة
وان كنت من طيات القدر

اعتزر لك عن مأساتي .
هنت علي وانت نفسي الان

فأبكيت نفسي قبل أن اراك

2 comments:

السـيد شبـل said...

هو فعلا فيه انسان انت بتحبيه كل الحب ده؟؟!!
هستنى بجد اعرف الاجابه


لانه لو كانت نعم....
انا مش هرتبط باى انسانه الا ما تحبنى بنفس الدرجه دى


مدونة اكثر من رائعه

الاشراقه said...

اهلا بيك في مدونتي وميرسي اوي ومعلش لتأخير ردي بس كان عندي امتحانات
الانسان ده لسه في علم الغيب ومعرفش هو مين لسه