Tuesday, September 18, 2007




همسات
شعرت وبأنني اعيش أحلى لحظات حياتي وكان الدنيا ابتسمت لي وضمتني بقوه بين ذراعها وبدأت تخطف القبلات من على وجهي وأشعر وكانني اميره في الكون ألعب ..أرقص
وأجري
وفي يوم كان المطر شديد وانا اجري في الطرقات وارفع يداي الى السماء والتقط المطر واتلمسه باناملي الصغيرتين وأحضن به وجهي
وبينما أنا أجري وأجري وعيناي لم تري شئيا سوى السماء
فجأه لقيت نفسي بين ذراع شخص لم اره

فنظرت الى عينه
ونظر الي وكاننا كنا نبحث عن بعضنا بين القطرات أحسست برعشه جعلتني فاقده الاحساس ولم اشعر الا بيده وهي ملفوفه حولي ليخبأني من الامطار أشعرت بدفئ وامان
وقال لي بصوت هامس :
أميرتي أحبك
سحر الكلمه جعلني اعانقه وأقولها له في صمت وسألني عن اسمي ؟؟؟
قلت له سميني ماتشاء
قال لي عيناك اروع مافيكي فلتحضني عيناي بعيناك
فسألني بما تحلمين ؟؟؟
فمسكت يداه وجرينا نتسابق مع المطر
وقال لي سحرك اميرتي
يقتلني
تتزوجينني ؟؟

فبتسمت وقد احمرت وجنتاي
وطأطأت برأسي موافقه
فسألني عن هويتي ؟؟
فقلت له مايشاء

ومشينا الي البحر لنقسم سويا على الوفاء
قابلتني موجتي وقبلتني وقالت لي هنيئا صغيرتي
فلتسعدي بأيامك
واذا الكون من حولنا مضئ والنجوم تتلألأ
والقمر في وسط السماء كاملا
ومن امامي البحر يتقاذف الامواج
وترقص لنا
وعلى ألحان حبيبي تسرد عيناي كلمات الهيام
ترقص الدنيا من حولي
والناس في الطرقات ينظرون لنا ويحسدونني علي أميري وحبيبي
وهو يغني لي بصوته اجمل الكلمات
ويحضن يدي بيده وقد تعانقت اليدان
وكنت انا اسرق النظرات لعينه
وعندما تتقابلان ارتجف خجلا
فيرفع بيده وجهي ويقول لي انظري الي عيناي
اميرتي سأظل أقول أحبك مهما كان
وسيظل حبك يعانق قلبي الى الممات
وسأحضن مقلتيكي بعيني
هكذا

وأقبل يداكي شوقاوتضرعا

No comments: