Saturday, December 20, 2008


في مثل هذا الشتاء في العام الماضي

كنت وحيده بلا حب اليوم انا مع حبيبي

ارقص تحت قطرات المياه وارفع يداي الى عنان السماء

انظر الى القطرات واجري نحوها

ما اجمل ان تهمس لى قطرات المياه باذني

وتنقل لي أشواقك وحبك وما اجملني حين تخجل منها وجنتاي

قطرات مياه تداعبنيعلمت اشواقي وحبي

فابتسمت لي يابحر لست صغيره على الحب اتركني

اتركني احب حبيبي لا تمنعني جراحي تلاشت معه

حين غمرني بحنانه وحبه جعلني سيده الكون

واميره عالمه دون نساء الارض عليهم فضلني

وانا دون رجال الارض دق له قلبي

فماذا عساي ان اريد من الله سواه لي زوجي

فأنت حبيبي ولا غيرك ببالي يشغلني في صمت

كلماتك تعجز كلمات عن اللهواصمت

كي اسمع عزف انفاسك باللحن

فمن غيرك احرق بداخلي الغم والهم

وابدلني حياه سعيده مليئه بالفرح

اصبحت عاشقه لترابك قدميك سيدي

فمن سواك حرك ساكن مشاعري واسعدني

اعدك بان اكون كما تريد مني

وان اعيش ايامي ارعاك كطفلي

احبك حبيبي ولا اريد ان تبتعد عني

فدعنا نرحل عن هذا العالم

ونخلق لانفسنا عالم من الهوى

ونبتعد عن المصاعب والمشاكل والهم

دعنا نبني من الحلم بيتا لنا

ونضع اثاثه الحب والعمل

فدعني احبك كما شئت ولا تمنعني

فحبك لي الان يهزم كيان عقلي

No comments: