Thursday, April 24, 2008


حبيبي أين أنت مني الان؟

اشتاقت اليك جوارحي عيناي.. روحي.. قلبي

عيناك اشتقت ان ارى فيهما عيناي وأقبل قلبك بوجنتاي

أحبك كام لو لم احب أحد من قبل

فأنت عالمي الحاضر والمستقبل

عشقي لك لن يرويه بحار

أشتاق اليك فأنت بيدك دائي ودوائي

لأتعلم في عشقك الاحرف و الكلماتي

وسأجعل عشقي أليك دواما

محرابا يتعبد فيه العشاق

فمن أجلك سيدي أسبح في أحلامي

وسأمتنع عن البوح لك بها

فقط عيناي ستبوح لك

أحبك وأقبل يداك ليس شكرا بل حبا وامتنان

أحبك سيدي

فأنا بدونك بقايا أنسان

أبحث عن من يجعلني انثى

ويشعرني بكوني امراءه ولي كيان

أحبك سيدي

الان أنا وحدي أرقص وسط السماء

بين نجمات وكواكب وضياء

فأنت قمري فمتى ستأتي لتنير لي دربي؟

بين الاطلال ووسط البحار وفي الطرقات

أبحث عنك واستجير

يامن ستحتويني بحنانك

ويا من ستغمرني بين أحضانك

أحبك كثيرا وأعاني وحدتي وأنتظرك في منامي

بعيناي أحضن صورتك التي صورتها لك بخيالي

ترى ماسوف يكتبه القدر لنا

وماسيسطره لنا على صفحات الرمال؟

أسيجتمع هوانا يوما أم ماذا؟

لو كنت أتنبأ بالقدر لهدأت أيامي

فأنا ثوره من حنان تشتعل في كياني

أنتظرك لافجر فيك طاقات الهوى

أحبك سيدي

وادعوك لترقص على لهيب حبي المشتعل

في عالمي الذي لا تعرف فيه سوى النسيان والحب

فأنا في حبك طير يغرد ويرتفع

فمفردات عالمي صنعتها بيدك

فأنا اقسمت ان حبي لن تناله الا عندما

تحنو الي وتنخضع في استسلام تعلن حبك

الي وتنكسر

ليس ذلا لي وانما حب مشتعل

فسأقضي معك أيامي اعزف على اوتار لحنك المنهمر

وفي منامك ستتمنى كما لو كنت ملاك لا تنام مثل البشر

سأعزف بيداي على وجهك لانك طفلي واعتذر
عن قسوه حبي وسأنام

فقط بين ضلوعك وانسى اسمي واتمنى ان ينسانى البشر

فأنا ملك حبيبي المنتظر

No comments: